تنفيذي التخطيط

  • Abu Dhabi
  • Clymb Abu Dhabi
الحفاظ والتأكد من جودة البيانات لجميع الأصول والعناصر والمواقع وبرنامج الصيانة الوقائية داخل ماكسيمو لضمان سلامة الضيوف وأعضاء الفريق. تطوير إجراءات وعمليات الصيانة المعمول بها والتي تعزز جودة أعمال الصيانة الخالية من العيوب والالتزام بمعايير الصيانة العالمية. إدارة وصيانة مجموعة الأجهزة المتنقلة لإدارة الصيانة عبر مواقع ومناطق متعددة، مع خدمات دون انقطاع لضمان إكمال أنشطة الصيانة في الوقت المناسب لتسليم الرحلات بأمان إلى العمليات دون التأثير على العمليات اليومية. قم بتنفيذ تحسينات في التنسيق مع تكنولوجيا المعلومات في جوانب متعددة تتعلق بـ Maximo وأجنحةه. توصيل المعلومات المناسبة والمفيدة بشكل علني خلال اجتماعات الإدارة التنفيذية، مما يؤثر على الإدارة التنفيذية ويمكّنها من اتخاذ القرارات الإستراتيجية. العمل مع فريق الصيانة والمشتريات لضمان الحفاظ على جميع مستويات مخزون قطع الغيار عند نقطة تتيح إكمال العمل المجدول دون تأخير بناءً على المهل الزمنية واستخدام العنصر. تقييم وتوحيد قطع الغيار المشتركة مثل المواد الاستهلاكية في جميع المرافق الترفيهية لتقليل التخزين الزائد، وبالتالي تقليل المخزون لتحسين الوضع المالي. إزالة العناصر المكررة من المستودعات وكذلك من ماكسيمو، وتحديد سمات/عناصر الأصول والعناصر والتأكد من اتباع معايير التسمية الصحيحة وتقييم وتقديم توصيات بشأن فهرسة وتنظيم جميع قطع غيار الصيانة. إدارة وتنسيق جميع الأنشطة المتعلقة بإجراءات مراقبة المستندات والوثائق الفنية والرسومات والمراسلات التجارية. إنشاء وصيانة أجهزة تتبع حركة المستندات بالإضافة إلى الحفاظ على غرف التحكم في المستندات بشكل آمن. صيانة وتتبع جميع مراجعات الطرف الثالث على الأدلة التي تؤثر بشكل مباشر على صيانة وسلامة الرحلات. التنسيق مع العمليات للتحقق من صحة بيانات أداء الرحلات. قم بإعداد التقارير وفقًا لإجراءات العمل لتحقيق مؤشرات الأداء الرئيسية للشركة والمعايير وأهداف العمل. إنشاء لوحات معلومات أداء الرحلات لاجتماعات الإدارة التنفيذية، والإبلاغ عن مؤشرات الأداء الرئيسية، وتقديم ملخص تنفيذي. تحليل وتطوير خطة العمل لعدم الامتثال. الإبلاغ عن أوامر العمل ومراجعتها وتحليل النتائج المتعلقة بالتراكم أو التحسينات ووضع خطة عمل لها. ضمان الحفاظ على تعقب الأهداف المالية من خلال تتبع النفقات. دعم المشاريع القادمة وبرامج تحسين التكلفة لتوفير نتائج مالية إيجابية. دعم عمليات التدقيق مع ضمان الالتزام بالامتثال وفقًا للإجراءات. دعم قسم التدريب على تدريب مستخدمي CMMS الجدد بالتعاون مع تكنولوجيا المعلومات. أن تكون قدوة إيجابية ومتسقة وعادلة، مع ضمان الحفاظ على معايير عالية من الممارسة مع تحفيز الآخرين والتأثير عليهم ودعمهم لتحقيق الأهداف الشخصية والإدارة والشركة. لفهم ومتابعة وتنفيذ جميع إجراءات التشغيل القياسية لتجاوز المتطلبات التشغيلية وضمان حصول الضيوف دائمًا على أعلى معايير الجودة والخدمة. للمساعدة في تحقيق أهداف الإدارة والشركة وخطط العمل ومؤشرات الأداء الرئيسية لدعم نهج بطاقة الأداء المتوازن للشركة في تحقيق الخطة الاستراتيجية التنفيذية. لإنفاذ والالتزام بجميع قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة، وسياسات الصحة والسلامة والبيئة، وقواعد ولوائح الصناعة والشركة، والإبلاغ عن أي مخاوف أو حوادث تتعلق بالسلامة إلى الإدارة لتقليل المخاطر والحفاظ على بيئة نظيفة وآمنة وصحية لجميع الضيوف والزملاء. لإدارة حالات الطوارئ التي قد تنشأ لتقليل الأضرار أو الخسارة أو الإصابة المحتملة لأي ضيوف أو زملاء أو ممتلكات الشركة.