مدير منتج أول

  • Dubai
  • Sunbulah Group
قيادة وتنسيق وتنفيذ برنامج النشر وإدارة عروض المنتجات المعقدة من أجل دعم نمو الأعمال المستهدفة بما يتماشى مع استراتيجية وخطة العمل مسؤوليات تطوير المنتجات وإدارتها ترجمة الاستراتيجية والخطط التي يشاركها المدير المباشر إلى عرض قيمة المنتج من خلال تطوير وإدارة مجموعة منتجات متميزة ومعقدة تلبي احتياجات العملاء وتغتنم فرص السوق من أجل تحقيق الهدف المحدد قيادة جميع الأنشطة المتعلقة بإدارة المشروع بشكل مستقل من الفكرة إلى التسليم لضمان التسليم في غضون وقت الاستجابة المتفق عليه (TATs) والميزانية المتفق عليها اقتراح وتنفيذ الاستراتيجيات التي تعزز فرص البيع العابر للمنتجات والعمليات ذات الصلة من أجل زيادة اكتساب العملاء وتنشيطهم والاحتفاظ بهم تقديم مقترحات منتجات جديدة ، وتحسينات على العمليات الحالية ، وتطوير الدورات التدريبية وضمانات المنتج من أجل زيادة عرض المنتج البحث وجمع البيانات بناء معلومات السوق وإجراء البحوث وجمع المعلومات باستخدام مصادر متعددة لمراقبة حجم السوق والمشهد التنافسي وتجزئة العملاء وفرص السوق من أجل توفير معلومات / بيانات دقيقة وموثوقة تمكن من اتخاذ القرار البحث في اتجاهات السوق والمنتجات الإخبارية والتقنيات والحلول المبتكرة واقتراح تحسينات المنتجات والعمليات من أجل الحفاظ على المعرفة والفهم لتوافر السوق والحلول الشائعة إدارة المحافظ امتلاك الربح والخسارة للمنتجات المعنية ومراقبة الأسعار والرسوم ودفتر الأستاذ العام المعني لضمان توفير البيانات وإعداد التقارير للمنتج المعني في الوقت المناسب ودقتها مراجعة ومراقبة ومراقبة محفظة المنتجات المعقدة لضمان توافق جودة المحفظة وتكوين المحفظة والتعرف على المخاطر واستراتيجية الحسابات ومعلومات الصناعة مع استراتيجية مخاطر البنك وظروف السوق