مساعد مدير المكتب الأمامي

  • Abu Dhabi
  • Bin Ham Group

الإشراف على العمليات اليومية لمكتب الاستقبال ضمان إجراءات تسجيل الوصول والمغادرة الفعالة والسلسة معالجة طلبات النزلاء والاستفسارات والشكاوى بطريقة احترافية وفي الوقت المناسب تدريب وإشراف موظفي مكتب الاستقبال المساعدة في وضع وتنفيذ سياسات وإجراءات مكتب الاستقبال مراقبة والحفاظ على مخزون مستلزمات المكتب التعاون مع الأقسام الأخرى لضمان رضا النزلاء إدارة حجوزات الغرف وتوزيعها المساعدة في الإدارة المالية، بما في ذلك التخطيط الميزاني والتوقع الملف الشخصي المطلوب للمرشحين بكالوريوس في إدارة الضيافة أو مجال ذي صلة الحد الأدنى لخبرة 3 سنوات في عمليات مكتب الاستقبال الحصول على شهادة في إدارة الفنادق أو مجال ذي صلة مفضل خبرة في دور إشرافي أو إداري معرفة قوية في عمليات وأنظمة الفنادق مهارات اتصال وتواصل ممتازة