مساعد العناية الصحية

  • Dubai
  • American Hospital Uae
مساعد رعاية صحية - وحدة استبدال المفاصل وصف المنصب: لمساعدة الممرضة المسجلة في توفير الرعاية المباشرة غير المباشرة والمحدودة للمرضى تحت إشراف RN الممنوحة للمرضى طوال فترة الحياة. مسؤولية المنصب: • تحديد أولويات العمل. •Provides النظافة العامة والعناية الشخصية وأنشطة الحياة اليومية للمريض تحت إشراف وإشراف ممرضة مسجلة. •Maintains بيئة آمنة ونظيفة للمريض / الموظفين. •Decontaminates المعدات وفقا للمبادئ التوجيهية لقسم الطب الحيوي. •Carries إزالة الغبار الرطب الروتيني من غرف المرضى، وتخزين المعدات في غرفة التخزين وفقًا للروتين المحدد، ويحتفظ بسجلات لذلك. •Demonstrates المعرفة والقدرة على تقديم الرعاية والخدمات على أساس مدى ملاءمة العمر والحاجة التنموية للمريض. •Responsed سريعة وإيجابية للمرضى والأسر وزملاء العمل، وجميع الآخرين بطريقة محترمة ومهذبة وسرية. •Ensures غرف المرضى مخزنة بشكل كاف وإعدادها للمريض. •Escort المرضى إلى الأقسام الأخرى حسب الحاجة. •Acts كساعي بين الإدارات. • يدعم الأداء الفعال لروتين الوحدة، أي الرد على أجراس الاتصال، وإعداد المخططات، وما إلى ذلك. •Performs واجبات إضافية على النحو المحدد من قبل رئيسة الممرضات، قائد الفريق أو ممرضة الموظفين العليا. •Responds بشكل مناسب في حالات الأزمات والطوارئ. • القياسات والسجلات اليومية: • درجة حرارة الثلاجة (الدواء والتغذية). • درجة حرارة الكتان أكثر دفئا • فحص الجودة اليومي لأجهزة قياس السكر • جداول التنظيف •Accountable للشحن الدقيق وتنظيم المتجر • الاستخدام المناسب لنظام الإجازات المرضية •يحافظ على بيئة وحدة قياسية آمنة وصحية للجنة المشتركة الدولية. المؤهل الوظيفي: •2 سنوات مساعد تمريض أو خبرة قابلة. • طلاقة في اللغة الإنجليزية، تحدثا وكتابة. • اللغة العربية مرغوب فيه. المسؤوليات يعطي الأولوية للعمل. يوفر النظافة العامة والعناية الشخصية وأنشطة الحياة اليومية للمريض تحت إشراف وإشراف ممرضة مسجلة. يحافظ على بيئة آمنة ونظيفة للمريض / الموظفين. تطهير المعدات وفقًا لإرشادات قسم الطب الحيوي. ينفذ الغبار الرطب الروتيني لغرف المرضى والمعدات المخزنة في غرفة التخزين وفقًا للروتين المحدد ويحتفظ بسجلات لذلك. يُظهر المعرفة والقدرة على تقديم الرعاية والخدمات بناءً على مدى ملاءمة العمر والحاجة التنموية للمريض. يستجيب بسرعة وإيجابية للمرضى والعائلات وزملاء العمل وجميع الآخرين بطريقة محترمة ومهذبة وسرية. يضمن أن غرف المرضى مخزنة بشكل مناسب ومجهزة للمريض. مرافقة المرضى إلى الأقسام الأخرى حسب الحاجة. بمثابة ساعي بين الإدارات. يدعم الأداء الفعال لروتين الوحدة، أي الرد على أجراس الاتصال، وإعداد المخططات، وما إلى ذلك. يؤدي واجبات إضافية على النحو المحدد من قبل رئيسة الممرضات أو قائد الفريق أو ممرضة الموظفين الأقدم. يستجيب بشكل مناسب في حالات الأزمات والطوارئ.