قائد الفريق - خدمات الضيوف

  • Abu Dhabi
  • Rotana Hotel
توسيع الخدمة الشخصية والاهتمام لجميع الضيوف، مع التركيز بشكل خاص على ضيوف نادي روتانا وكبار الشخصيات   قم بإعداد وتنسيق توزيع وسائل الراحة للضيوف ورسائل الترحيب وإعدادات الفاكهة لكبار الشخصيات والضيوف المقيمين لفترة طويلة   الحفاظ على معرفة محدثة بالفندق والخدمات المحلية، وتوفير المعلومات والرد على استفسارات الضيوف وتعزيز المبيعات بين الفنادق والمرافق الداخلية   الحفاظ على ملفات تعريف سجل الضيف وتحديثها من خلال نظام ملفات تعريف ضيف Opera   مراجعة وإعداد تقارير الوصول في اليوم التالي لكبار الشخصيات وأولئك الذين تم منحهم وضعًا خاصًا، والتأكد من إبرازها للإدارة وتفعيل الوظائف الضرورية ذات الصلة   كتلة الغرف تضمن التخصيص، وفقًا لتوقعات الضيوف، واستخدام سجل الضيوف والتواصل مع جميع الإدارات ذات الصلة لخلق الوعي بأي متطلبات خاصة   قم بإجراء مكالمات مجانية واستكمل سجل المكالمات اليومي وفقًا للإرشادات المعمول بها