مقدر المرافق

  • Abu Dhabi
  • Das Holding Llc
دعم الإدارة خلال عملية العطاء الرئيسية، بما في ذلك تقييم وتقييم العطاءات، وتقييم عوامل الخطر، وتقدير احتياجات المواد والمعدات والقوى العاملة. دراسة وتحليل وتقييم وثائق العطاءات للخدمات الصلبة والناعمة لتحديد عوامل الخطر والتنسيق مع رؤساء الأقسام / المهندس الرئيسي للتقييم الشامل للمخاطر واتخاذ قرار العطاء. قيادة وإدارة تطوير تقديمات عالية الجودة، بما في ذلك تأهيل العملاء مسبقًا، والعروض التقديمية، والوثائق المرتبطة. استعلام واستشارة وتنسيق مع العملاء / ممثليهم لمواصفات / توضيحات مطلوبة للعطاءات والعروض التجارية. مسح المواقع والمشاركة في اجتماعات العطاء الأولية والمتوسطة والنهائية (إذا لزم الأمر). تقديم جوانب تتعلق بالعطاءات - عوامل الخطر، قرارات العطاء، جميع المسائل والمخاوف المتعلقة بالعطاءات خلال اجتماعات الإدارة الشهرية. إعداد العروض التقنية والتجارية وفقًا لمتطلبات RFP، بما في ذلك ملخص تنفيذي للعطاء، مقدمة الشركة، جدول تنظيم العطاء، بيان منهجية لكل خدمة (مثل الخدمات الصلبة والناعمة)، خطة التعبئة والانتقال، مخطط القوى العاملة / الموارد، خطة التدريب، إدارة الجودة، الصحة والسلامة، الخ. طلب ومتابعة مقدمي الخدمات الخاصة ومصنعي المعدات وموردي المواد المطلوبين أثناء العطاءات وفقًا لمتطلبات RFP لتحقيق كفاءة التكلفة. مراجعة واستكمال تقديرات تكلفة المشروع فيما يتعلق بالمواد المطلوبة (مثل قطع الغيار والمواد المستهلكة) وفقًا لكشوف الكميات (BOQ)، وكمية العمل، ومتطلبات المواد / المعدات والقوى العاملة خلال مرحلة العطاء؛ ويشمل ذلك جميع الأنظمة والمنتجات والخدمات حسب مواصفات / متطلبات العميل وفقًا لـ RFP. كسب أعمال جديدة من خلال تطوير علاقات العملاء تركز على الحلول التي تقدم التميز التجاري لكل من العملاء والمقاولين. ضمان الامتثال لجميع أنشطة مراقبة المبيعات وإعداد التقارير. التفاوض مع موردين / موردين معتمدين ومقاولين تحت الاستعانة بخدمات / مواد خاصة وفقًا لمتطلبات RFP. تقدير القوى العاملة وقطع الغيار والمواد المستهلكة المطلوبة للخدمات الصلبة والناعمة وفقًا لمتطلبات RFP. استكمال التقدير وتجميع ورقة التكلفة ووثائق العطاء لمراجعة الإدارة والموافقة عليها. توفير جميع التوضيحات / المعلومات اللازمة للمشروع عند ترسيته لمهندس المشروع والفريق وفقًا لميزانية المشروع