مدرب عمليات الأغذية والمشروبات

  • Dubai
  • Oneeonly Resorts
مساعدة مدير الأغذية والمشروبات والشيف التنفيذي في تخطيط وإدارة وإدارة خطط ومتطلبات التدريب قبل الافتتاح العمل جنبًا إلى جنب مع مجموعة من المدربين في الإدارات وتطويرها وإدارتها لضمان تقديم تدريب منتظم ومتسق في الإدارات لتلبية احتياجات جميع الإدارات التشغيلية تعزيز وإعلام الموظفين بجميع البرامج التدريبية إظهار الريادة في ضيافة الضيوف، ويجسد خدمة العملاء الممتازة ويخلق جوًا إيجابيًا لعلاقات الضيوف يساعد الزملاء على تحديد سلوكيات محددة من شأنها أن تساهم في التميز في الخدمة تأكد من حصول الزملاء على تدريب مستمر لفهم توقعات الضيوف استخدم أساليب تدريب فعالة للتأكد من أن الزملاء لديهم فهم جيد لرضا الضيوف ويمكنهم إظهار مهارات رضا الضيوف الالتقاء بمدربي الأقسام بشكل منتظم لدعم جهود التدريب الشراكة مع القادة التشغيليين لتقييم ما إذا كان الموظفون يظهرون مهارات فنية وقيادية فعالة قم بمراجعة بطاقات التعليقات ونتائج رضا الضيوف والبيانات الأخرى لتحديد مجالات التحسين التأكد من أن جميع أنشطة التدريب والتطوير (التدريب الخاص بالقسم والتدريب العام على الممتلكات) مرتبطة بشكل استراتيجي بمهمة المنظمة ورؤيتها تحديد فجوات الأداء والعمل مع المديرين لتطوير وتنفيذ التدريب المناسب لتحسين الأداء مواءمة برامج التدريب والتطوير الحالية للتأثير بشكل فعال على مؤشرات الأعمال الرئيسية المشاركة في تطوير ميزانية التدريب كما هو مطلوب