أخصائي العملاء عبر الإنترنت

  • Dubai
  • Iiqafgroup

مساعدة العملاء في الاستفسارات عن المنتج وتقديم الطلبات وحل أي مشكلات أو مخاوف بسرعة ومهنية. التعامل مع عدد كبير من مكالمات العملاء الواردة ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل في الوقت المناسب وبطريقة فعالة. التعاون مع الإدارات المختلفة لضمان رضا العملاء وحل أي مشاكل متعلقة بالطلب. تقديم توصيات المنتج ومساعدة العملاء في العثور على المنتجات المناسبة لتلبية احتياجاتهم. إدارة حسابات العملاء من خلال تحديث المعلومات الشخصية ومعالجة المرتجعات والتبادلات وحل أي مشكلات متعلقة بالحساب. ابق على اطلاع دائم بالمعرفة بالمنتج واتجاهات الصناعة للإجابة بشكل فعال على أسئلة العملاء وتوفير معلومات دقيقة. المساعدة في مبادرات التحسين المستمر من خلال تقديم الملاحظات والاقتراحات لتعزيز تجربة العملاء عبر الإنترنت.